الأنشطة الثقافية

لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية تزور منطقة دبي التعليمية

في إطار العمل المتواصل من لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية في نادي الوصل الرياضي للتواصل والتنسيق مع مختلف الهيئات والمنظمات الرسمية وغير الرسمية العاملة على رعاية وتطوير النواحي الثقافية والمجتمعية، قامت اللجنة وعلى راسها الدكتور صالح العبدولي رئيس اللجنة بزيارة لمنطقة دبي التعليمية بهدف توجيه الشكر لمسؤولي المنطقة على الاهتمام والرعاية التي يولونها للشؤون الخاصة بالطلاب علميا وثقافيا واجتماعيا.

كما تم خلال الزيارة مناقشة أهم المعوقات الاجتماعية والتربوية التي تعترض العمل في نادي الوصل وقد أكد مسؤولوا المنطقة التعليمية على أن العمل جار دائما على تذليل الصعاب وعلى مساعدة المدارس والأندية التابعة لمنطقة دبي.

وطرح الدكتور صالح العبدولي خلال الاجتماع مقترحا خاصا بتنظيم بطولة الوصل الثقافية الخاصة بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي متمنيا الموافقة على المقترح لما له من دور مفيد في تنشيط العمل الثقافي بين الطلاب.

حضر اللقاء من جانب منطقة دبي التعليمية الدكتورة هيا ابراهيم بن سيفان رئيس قسم الأنشطة - الأستاذة نجيبة جاسم الجوي مسؤول وحدة مصادر التعلم - الأستاذة منى المنيري من وحدة التربية الصحية والرياضية والأستاذة هدى قنديل من الدعم الفني والاداري لقسم الأنشطة.

وقد قدم الدكتور صالح لمسؤولي المنطقة درع نادي الوصل شكرا وتقديرا لدورهم الريادي المميز.

العودة إلى الأنشطة الثقافية  >