أخبار

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوصل والأهلي المصري في إياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال

11/21/2018 21:24
المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوصل والأهلي المصري في إياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال

  بدأ المدرب الوطني حسن العبدولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الرياضي المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والأهلي المصري ضمن إياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الإبطال بالترحيب بالأشقاء المصريين في بلدهم الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا على سعادة ناديه باستضافة فريق الأهلي المصري.

  وأضاف العبدولي قائلاً: مباراة الغد تجمع بين فريقين يتنافسان فقط داخل الملعب، أما خارج الملعب فهم أشقاء وأحبة، نحن نكن كل الاحترام لفريق الأهلي، ونتمنى أن يكون المتأهل في مباراة الغد متأهلاً عن جدارة واستحقاق.

  وعن غضب الجمهور، تحدث العبدولي قائلاً: نادي الوصل كيان كبير وعريض في دولة الإمارات، وجماهير الوصل تطلعاتهم كبيرة جداً ولا يرضون سوى بالمركز الأول، كان لديهم طموحات كبيرة هذا العام لتحقيق نتائج إيجابية تجعلهم في مقدمة الصفوف لكن رب العالمين لم يكتب لهم هذا لذلك هم غاضبون ونحن نتفهم هذا الأمر جيداً، ونعمل بشكل قوي على تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة الحالية لتحقيق النتائج التي ترضي الجماهير.

  وأضاف العبدولي قائلاً: المشاركة في البطولة العربية تعتبر من أوائل المرات التي نشارك فيها في البطولات الخارجية عكس فريق الأهلي الذي يمتلك خبرة كبيرة في هذه البطولات، حيث أنه يعد من الفرق الكبيرة في أفريقيا ووصوله لنهائي أفريقيا ليس بالأمر الهين، ودائماُ في النهائي هناك فائز وهناك خاسر، وأعتقد أن الأهلي قادر على الخروج من هذه الفترة السيئة، خاصة وأنه قد مر بظروف أسوأ من هذه في السابق ونجح في تجاوزها.

  وعن إشراك مدرب المنتخب الوطني زاكيروني كل من الثنائي علي سالمين وخميس إسماعيل رفض مدرب النادي التعليق، حيث أكتفى بمقولة لا تعليق.

وختم العبدولي حديثه قائلا: جميع الفرص متاحة أمام الفريق، ولا نفكر بالتعادل في الثلاث مباريات السابقة التي خضها الفريق في البطولة، لأن كل ما يهمنا الآن هو مباراة الغد، ونحن قمنا بتجهيز أنفسنا بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والتأهل إلى الدور المقبل.
   
  بدوره تحدث كايو كانيدو عن مواجهة الأهلي المصري القادمة في إياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الإبطال حيث صرح قائلاً: مباراة الغد بين الوصل والأهلي هي مباراة مهمة جداً ليس فقط لفريق الوصل بل لدولة الإمارات بالكامل، حيث أننا الفريق الوحيد الذي يمثل الدولة في كأس زايد للأندية الأبطال، ونسعى لإستمرار هذا الأمر من خلال الفوز في مباراة الغد والتأهل إلى الدور المقبل في البطولة.

  وأكمل كايو حديثه قائلاً: نعلم أنها ستكون مباراة قوية كما كانت في الذهاب، لدينا أفضلية بنتيجة التعادل التي حققناها في الإسكندرية وهذه المباراة نلعبها على أرضنا ونسعى لاستغلال هذا العامل لكي نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وأنا كمهاجم فوظيفتي هي تسجيل الأهداف هذا هو الأمر الذي سأعمل عليه مع زملائي في خط الهجوم لتحقيق هدف النادي في المباراة.

  وختم كايو حديثه قائلاً: أتمنى من جماهير النادي الحضور في مباراة الغد حيث أننا في حاجة هامة إلى حضور الجماهير لتأثيرهم الإيجابي على اللاعبين، لكن في النهاية سنخوض المباراة بـ 11 لاعب ضد 11 لاعب وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على بطاقة التأهل لإسعاد جماهير النادي. 

 

عودة إلى الأخبار >