أخبار

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوصل وعجمان في دوري الخليج العربي

11/23/2018 19:23
المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوصل وعجمان في دوري الخليج العربي

قال المدرب المواطن حسن العبدولي المدير الفني لنادي الوصل الرياضي أن أمام فريقه مباراة مهمة مع فريق عجمان في إطار الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، مؤكداً على تركيز فريقه الكبير في مباراة عجمان القادمة عقب نهاية مباراة الأهلي المصري، وذلك رغبة في تحقيق الفوز في المباراة لتحسين مركز الفريق في الترتيب العام للبطولة والتقدم إلى الأمام للحصول على مركز متقدم يليق بقيمة وقامة نادي الوصل الرياضي.

وأضاف العبدولي قائلاً: فريق عجمان من الفرق الجيدة التي نكن لها كل احترام، يقدمون كرة متوازنة وجميلة وهم متفوقون علينا في الترتيب العام للبطولة حتى الآن، لعبنا معهم مباراة منذ فترة في كأس الخليج العربي، وكانت لهذه المباراة إيجابيات وسلبيات، نقوم بدراستها الآن للدخول في المباراة القادمة بأقصى درجة من الجاهزية لتحقيق هدفنا من المباراة بالحصول على النقاط الثلاثة.

 وأضاف العبدولي قائلاً: مباراة الأهلي صفحة طويناها، وتركيزنا الآن منصب فقط على المباراة الهامة مع فريق عجمان، حيث أن مشوار الدوري هو الأهم والأصعب لنا بالنسبة في الوقت الحالي، أعلم جيداً أن عقب نهاية بعض المباريات الكبيرة يشعر اللاعبين بالفرح نتيجة تقديمهم لإداء كبير مما يشتتهم، ونحن حسبنا لهذا الأمر جيداً وقمنا بطي صفحة مباراة الأهلي بداية من اليوم والتركيز فقط على المباراة القادمة مع فريق عجمان لأن الجهاز الفني واللاعبين يعلمون جيداً أنه في حالة إخفاق الفريق لا قدر الله لن يرحمهم أحد.

وأكمل العبدولي حديثه قائلاً: الغيابات في عالم كرة القدم دائماً ما تكون مستمرة، حيث بعد كل مباراة يغيب لاعب أو أثنين أو ربما أكثر للإصابة أو للإيقاف، وفي مباراة الأمس تعرض خليل خميس إلى كدمة قوية ونحن في انتظار تقرير الجهاز الطبي لمعرفة وضع اللاعب، بالإضافة إلى مجموعة اللاعبين المصابين منذ فترة مثل حمد البلوشي وعبد الله صالح وعلي الأنصاري، فيما عاد محمد سرور من الإصابة واشترك في جزء من مباراة الأمس وقدم مردود طيب.

وعن قرعة دوري أبطال أسيا، تحدث العبدولي قائلاً: أعتقد أنها ستكون مجموعة متوازنة رغم عدم اتضاح الصورة بها، حيث يوجد بجانب الوصل فريق الزوراء العراقي بينما لم يتحدد الفريقين الآخرين بعد، ونحن نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية هذا العام وأن نقدم نتائج مشرفة تليق بنادي الوصل.

 وأضاف العبدولي قائلاً: الوصل يتكون من أجزاء متمثلة في الإدارة والجماهير واللاعبين والجهاز الفني، وكل جزء في النادي مهم ونحن نشعر جميعاً بالمسؤولية ونعلم أن هذا الترتيب لا يناسب الوصل، لذلك نحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل إعادة الوصل إلى المكانة التي تليق به.

وختم العبدولي حديثه قائلاً: أتم اليوم الشهر الأول مع الفريق كمدير فني، لا أتحدث عن نفسي لكن عن اللاعبين لأنهم تعرضوا خلال هذا الشهر إلى ضغط كبير من تراكم مباريات وإصابات ورحلات سفر وغيرها، وخاضوا خلاله 7 مباريات وقدموا مردود طيب، ونحن الآن نسعى استكمال تلك المهمة بقيادة الفريق إلى المكانة التي تليق به.

بدوره تحدث سالم العزيزي عن مباراة الفريق القادمة أمام عجمان في دوري الخليج العربي قائلاً: أمامنا مباراة مهمة ضد فريق عجمان في دوري الخليج العربي، بالأمس سعدنا بإقصاء الأهلي المصري والتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، لكننا منذ اليوم قمنا بطي صفحة مباراة الأهلي المصري وتركيزنا منصب فقط على المباراة القادمة مع فريق عجمان، حيث أننا نحضر لكل مباراة على حدة.

وأكمل العزيزي حديثه قائلاً: نحن نحترم كل الفرق التي نواجهها ونستعد لكل مباراة بشكل جيد، وسنبذل قصارى جهدنا في المباراة القادمة مع فريق عجمان من أجل تحقيق الفوز وحصاد النقاط الثلاثة خاصة وأننا سنخوض المباراة على ملعبنا، وذلك من أجل التقدم إلى الأمام في الترتيب العام للبطولة.

 

عودة إلى الأخبار >