أخبار

المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والعين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة

12/06/2018 18:18
المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والعين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة
بدأ المدرب حسن العبدولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الرياضي المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والعين في إطار دور الـ 16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" بالحديث عن أهمية المباراة القادمة حيث تحدث قائلاً: أمامنا مباراة هامة أمام فريق العين في بطولة هامة تحمل اسم عزيز على قلوبنا، وكل الفرق المتواجدة فيها تطمح إلى الوصول إلى الأدوار النهائية، منذ 3 أيام خضنا مباراة مع العين في بطولة الدوري، لذلك فالفريقين يعرفان بعضهما جيداً، وكلاهما يمتلكان مجموعة من اللاعبين المميزين وبالتالي ملعب المباراة هو الفيصل بيننا.
 
وأكمل العبدولي حديثه قائلاً: الإصابات واردة في كرة القدم، حيث يغيب البعض ويعود البعض الآخر عقب كل مباراة، وفي المباراة الأخيرة تعرض محمد سرور للإصابة وخضع اليوم للأشعة التي أثبتت تعرضه لإصابة في الركبة، لكن الأمور ستكون طيبة والفريق سيدخل المباراة القادمة بأقصى درجات الاستعداد والجاهزية.
 
وأضاف العبدولي قائلاً: مباريات الكأس دائما ما تكون مختلفة عن مباريات الدوري، لك إذا رجعنا إلى المباراة السابقة أمام فريق العين سنجد أن الفريقين كانا متكافئين لكن التوفيق لم يحالف لاعبي الوصل في ترجمة الفرص المحققة إلى أهداف عكس لاعبي العين الذين حالفهم التوفيق في تسجيل الفرص التي أتيحت لهم.
 
وعن الأحاديث المتكررة حول نجم الفريق فابيو دي ليما، تحدث العبدولي قائلاً: بجانب أن فابيو دي ليما من أعمدة الفريق الرئيسية فهو أيضا لاعب مجتهد، دائما ما يبذل قصارى جهده في التدريبات ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني، وفي المباريات يحرص على مساعدة زملائه ويتضح عليه إصراراه الكبير على قيادة الفريق إلى تحقيق الفوز، لذلك أنفي عنه اتهامه بالتراخي وأؤكد على أن تراجع مستواه في بعض المباريات الأخيرة يرجع إلى عدم محالفة التوفيق له، وأتمنى في مباراة الغد أن يحالفه التوفيق ويكون العلامة الفارقة للفريق في المباراة.
 
وأكمل العبدولي حديثه قائلاً: لا أعلم شيئاً عن الحديث الذي يتردد مؤخراً عن رغبة اللاعب في مغادرة الفريق، فأنا جلست معه من قبل ورأيت رغبته الواضحة في مساعدة الفريق بجانب تعاونه مع زملائه اللاعبين داخل وخارج الملعب، وإذا هناك أمر آخر لا أعرفه فهذا ليس من اختصاصاتي.
 
وختم العبدولي حديثه قائلاً: في الفترة الأخيرة اعتمدنا على أكثر من لاعب شاب في الفريق، وأتمنى من الشباب الصغار أن يكونوا قد استفادوا من المباريات التي اشتركوا فيها ليكتسبوا الخبرة اللازمة، وأن يساعدهم اللاعبين الكبار حتى نستطيع بناء منظومة قوية في الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
بدوره تحدث يوسف أحمد مهاجم الفريق عن مواجهة العين القادمة في بطولة كأس رئيس الدولة حيث صرح قائلاً: المباراة القادمة بعنون نكون أو لا نكون، لأنفسنا وللكابتن حسن ولجمهور الفريق، لذلك نحن قمنا بالاستعداد جيدا للمباراة ونسعى إلى تحقيق الفوز فيها للاستمرار في البطولة والتأهل إلى الدور المقبل.
 
وأكمل يوسف أحمد حديثه قائلاً: مثلما قال الكابتن حسن، فالبطولة غالية على قلوبنا وتحمل اسم رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، لذلك يجب علينا أن نحقق الفوز لنسعد المدرب والجماهير خاصة وأن ظروف الفريق في المباراة القادمة ستختلف عن المباراة السابقة، حيث أن الفريق سيستعيد خدمات اللاعبين المواطنين بجانب جاهزية الأجانب.
 
 
عودة إلى الأخبار >