أخبار

المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والنصر في الدور ربع النهائي لكأس الخليج العربي

12/27/2018 17:26
المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والنصر في الدور ربع النهائي لكأس الخليج العربي

قال المدرب المواطن حسن العبدولي المدير الفني لنادي الوصل الرياضي أن المباراة القادمة بين فريقي الوصل والنصر في إطار دور الثمانية لبطولة كأس الخليج العربي تجمع بين فريقين كبار في مباراة ديربي دبي التي تحظى بمتابعة كبيرة، مؤكداً على جاهزية الفريق لخوض المباراة من أجل تحقيق الانتصار والتأهل إلى الأدوار المقبلة لتحقيق هدف النادي وجماهيره بإحراز البطولة.

وأكمل العبدولي حديثه قائلاً: نعلم أهمية المباراة القادمة ضد فريق النصر، وما يمثله ديربي بر دبي لكافة المنتسبين لنادي الوصل، لذلك نحن نتدرب بشكل قوي خلال الفترة الماضية ومازال أمامنا يومين للاستعداد بشكل أفضل للمباراة التي نتمنى أن يحالفنا التوفيق فيها.

وأضاف العبدولي حديثه قائلاً: لا أعتقد أن يتأثر النصر بغياب لاعب فهم يمتلكون البديل، لكن ما يهمنا ويشغلنا هو مستوى لاعبي الوصل فقط، لأنه أذا كان لاعبي الوصل في مستواهم فلا يستطيع أي فريق إيقافهم، لذلك يعمل اللاعبون بشكل قوي الآن للوصول إلى أقصى درجة من الجاهزية، فاللاعبين المصابين مازالوا يخضعون للعلاج.

وختم العبدولي قائلاً: خلال فترة التوقف سنرفع تقرير كامل إلى مجلس الإدارة يشتمل على الإيجابيات والسلبيات التي خرجنا بها خلال الفترة التي عملنا بها إضافة إلى احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة والتي أعتقد أنها تتمثل في مهاجم صريح بجانب تدعيم مراكز خط الوسط والأطراف، حيث أن هذه المراكز تحتاج إلى تدعيم خاصة وأن كل مركز به لاعب واحد فقط أذا غاب يتأثر الفريق.

بدوره تحدث فابيو دي ليما لاعب الفريق عن المباراة القادمة للإمبراطور ضد فريق النصر في كأس الخليج العربي قائلاً: نعلم أن المواجهة القادمة أمام فريق النصر ستكون صعبة خاصة وأن المنافس من الفرق الجيدة في الكرة الإماراتية، لكننا قمنا بالتحضير جيداً خلال الفترة السابقة ومازالت مستمرة خلال الأسبوع الحالي، وذلك للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة تقودنا إلى دور نصف النهائي.


وأكمل فابيو ليما حديثه قائلاً: طموحنا في هذا البطولة منصب على تحقيقها خاصة بعدما وصلنا إلى النهائي في النسخة الماضية لكن الحظ لم يسعفنا للفوز بها، لذلك نسعى هذا العام إلى تعويض خسارتنا في الموسم الماضي بالفوز في المباراة القادمة ضد فريق النصر ومن ثم تحقيق الفوز في المباريات المتبقية للفوز بالبطولة.

وأضاف ليما قائلاً: نحن ننافس على أربع بطولات، لذلك من الصعب الاستمرار على نفس المنوال في جميع البطولات، لذلك من الطبيعي تراجع المستوى في واحدة من البطولات الأربعة، نحن لدينا فرصة قوية لتحقيق بطولة هذا العام وهذا هو هدفنا، أما بخصوص الدوري فنحن مازال أمامنا دور كامل سنعمل فيه بمنتهى الجهد لتعديل وضع الفريق في جدول الترتيب والتقدم إلى الأمام.

وعند سؤاله عن بطولة أمم آسيا القادمة، ختم فابيو ليما حديثه بالتصريح قائلاً: النسخة القادمة من البطولة الآسيوية التي ستنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة في الشهر المقبل، مهمة جداً لمنتخب الإمارات، نحن نثق في المنتخب الوطني الذي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرات، ونتمنى للأبيض التوفيق وتحقيق البطولة خاصة بعدما رفع فريق العين سقف الطموحات بعد الأداء المميز الذي قدمه في بطولة كأس العالم للأندية.

عودة إلى الأخبار >