أخبار

المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل وبني ياس في كأس الخليج العربي

12/18/2018 21:00
المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل وبني ياس في كأس الخليج العربي

قال المدرب المواطن حسن العبدولي المدير الفني لفريق الوصل الأول لكرة القدم أن مباراة فريقه القادمة أمام نادي بني ياس في أخر جولات دور المجموعات لكأس الخليج العربي ستكون مصيرية للفريق في البطولة، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز وحصاد الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط حتى يتمكن من التأهل إلى الدور القادم في البطولة.
 

وأضاف العبدولي قائلاً: مباراة بني ياس القادمة لا تقبل القسمة على أثنين، فنحن يجب أن نحقق الفوز فيها لنؤمن موقعنا في جدول الترتيب، لذلك نحن نستعد الآن بشكل قوي للمباراة خاصة وأنها ستكون ضد خصم قوي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ويقوده جهاز فني محترم.

وعند سؤاله عن المباراة الأخرى التي ستكون في نفس توقيت مباراة الإمبراطور، تحدث العبدولي قائلاً: من المستحيل أن أنظر للمباراة الأخرى، فمصيرنا في البطولة يقع بأيدينا فقط وليس في أيدي الفرق الأخرى، لذلك يجب علينا آن نخدم أنفسنا ونحقق الفوز للتأهل إلى الدور المقبل.

 

وأكمل العبدولي حديثه قائلاً: المباراة القادمة سيغيب عنها لاعبي المنتخب بجانب بعض المصابين، لذلك ستكون فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا من قبل لإثبات أنفسهم وإثبات أحقيتهم بارتداء شعار الوصل من خلال تقديم الأداء القوي الذي يجعل الفريق يفوز بالمباراة ويحصد النقاط الثلاثة.
 

وعند سؤاله عن قرعة كأس زايد لأندية الأبطال، تحدث العبدولي قائلاً: الأهلي السعودي من الفرق العربية الجيدة، يقع الآن في المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، هم معروفون بالنسبة لنا، وهم كذلك يعرفونا، لكننا الآن لا نفكر في هذه المباراة لأن تركيزنا منصب فقط على المباراة المصيرية القادمة أمام فريق بني ياس في كأس الخليج العربي.

وعند سؤاله عن مصير الجهاز الفني مع الوصل، ختم العبدولي حديثه قائلاً: عقدي مازال مستمر مع الفريق ولا يوجد أي مستجدات حاليا، ولا أعلم ماذا سيحدث عقب المباراة القادمة، ربما سيكون هناك اجتماع مع الإداراة، واذا كتب لنا الاستمرار مع الفريق في المرحلة القادمة سنكون معه دون شك.

 

بدوره أكد عبد الله جاسم مدافع الفريق على أهمية مباراة بني ياس القادمة في كأس الخليج العربي حيث قال: أمامنا مباراة قوية واستثنائية في بطولة كأس الخليج العربي، ويجب علينا أن نحقق الفوز فيها للحصول على النقاط الثلاثة وضمان التأهل إلى الدور القادم في البطولة.

 

وختم جاسم حديثه قائلاً: نقوم بالاستعداد جيداً في التدريبات ونعمل مع المدرب على تطبيق الخطة التي وضعها من أجل تطبيقها في المباراة لتحقيق الفوز، وأنا أعد الجماهير بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أداء قوي يساعدنا على اقتناص الثلاث نقاط والتأهل إلى الدور المقبل.
 

عودة إلى الأخبار >