أخبار

المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والشارقة في دوري الخليج العربي

11/27/2018 18:43
المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الوصل والشارقة في دوري الخليج العربي

قال المدرب المواطن حسن العبدولي أن أمام فريقه مباراة قوية وصعبة ضد فريق الشارقة متصدر الترتيب العام لبطولة دوري الخليج العربي، مؤكداً على رغبة فريقه في تقديم أداء قوي يساعده على تحقيق نتيجة إيجابية تكون بمثابة الانطلاقة للإمبراطور في بطولة الدوري.
 

وأكمل العبدولي حديثه قائلاً: في المباراة الأخيرة أمام فريق عجمنا ارتكبنا مجموعة من الأخطاء الفنية والفردية، وأنا لا ألقي باللوم على اللاعبين فقد بذلوا مجهود كبير في الفترات الماضية، ونحن الآن طوينا صفحة مباراة عجمان وتركيزنا منصب فقط على المواجهة القادمة مع فريق الشارقة الذي يعد من الفرق المحترمة التي تقدم أداءً مميزاً في مباريات الدوري.

 

وأضاف العبدولي قائلاً: نعمل حاليا في التدريبات بمنتهى القوة وذلك من أجل الدخول للمباراة القادمة مع فريق الشارقة ونحن في أقصى درجات الاستعداد نظرا لأهمية النتيجة للفريق، ونحن سنبذل قصارى جهدنا في المباراة لتحقيق مبتغانا.

 

وأكمل العبدولي قائلاً: المواجهة القادمة تجمع بين فريقين من الفرق الكبرى في الإمارات، فكلاهما يمتلك تاريخ كبير وإنجازات مميزة وهذا ما يجعل المواجهات بينهما دائماً ما تشهد ندية وإثارة كبيرة بغض النظر عن موضع كلا الفريقين في جدول الترتيب.

 

وأضاف العبدولي قائلاً: جميع المباريات التي نخوضها في دوري الخليج العربي صعبة بالنسبة لجميع الفريق وليس لنا فقط، نحن نعلم أن المواجهات القادمة صعبة لكننا سنبذل قصارى جهدنا حتى نحقق النتائج التي ترضينا وتساعدنا على تجاوز تلك المرحلة.

 

وختم العبدولي حديثه قائلاً: هناك تواصل مميز بيننا كجهاز فني وبين الأخوة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة الفنية، نحن قمنا بوضع نقاط محددة خاصة بالمراكز التي نحتاج تدعيم فيها في الانتقالات الشتوية، وسنعقد معهم جلسة لمناقشة تلك النقاط لتحديد احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

 

بدوره تحدث هزاع سالم عن مواجهة الفريق القادمة مع فريق الشارقة، حيث صرح قائلاً: مباراتنا القادمة ضد فريق الشارقة مباراة قوية، ونحن نبذل مجهود كبير في التدريبات خلال الفترة الحالية لتطبيق خطة المدرب خلال المباراة لتحقيق هدفنا فيها.

 

وأضاف هزاع قائلاً: مباريات الوصل والشارقة من المباريات التاريخية التي تشهد إثارة بغض النظر عن ترتيب الفريقين في جدول الترتيب لبطولة الدوري، ففريق الشارقة يمتلك مجموعة لاعبين مميزين ونحن أيضاً نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وخلال المباراة سيرى الجميع من هو الأفضل.

 

وختم هزاع حديثه قائلاً: لدينا ثلاث مواجهات متبقية في الدور الأول للبطولة، وسنعمل فيهم على تجميع أكبر قدر من النقاط للخروج من تلك المنطقة التي لا تليق بالوصل، وأنا أعد الجماهير برؤية فريق مختلف من مباراة الشارقة القادمة.

عودة إلى الأخبار >