أخبار

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأهلي والوصل في الجولة 22 من دوري الخليج العربي

04/06/2017 00:00
أروابارينا: علينا أن نظهر بأفضل حالة بدنية ونفسية للفوز بالمباراة والنقاط الثلاث

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل أن الفوز في مباراة فريقه القادمة أمام الأهلي لن يعني بالضرورة أن الوصل سيحصل على أحد المراكز المؤهلة للبطولة الآسيوية. وأضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أمامنا مباراة هامة جدا أمام فريق قوي وهو من فرق المقدمة دائما في السنوات الأخيرة. علينا أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والنفسية، وأن ندافع ونهاجم بشكل جيد حتى نستطيع الفوز بالمباراة. الفوز والنقاط الثلاث هامة جدا بالنسبة لنا في المنافسة على المراكز المتقدمة، ولكن الفوز لا يعني ضمان تأهلنا للبطولة الآسيوية لأنه ما زال هناك مباريات قادمة والفوارق قليلة بالنقاط بين الوصل والأهلي والعين، في الوقت الذي استطاع الجزيرة حسم الأمور لصالحه بدرجة كبيرة. وأيضا علينا أن ندرك أن المركز الثاني يؤهل مباشرة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الوقت الذي يؤهل المركز الثالث للتصفيات التمهيدية للبطولة".

وتابع أروابارينا: "من الناحية البدنية جاءت فترة التوقف مفيدة للفريق حتى نستعيد بعض اللاعبين المصابين ويستعيد اللاعبون جاهزيتهم البدنية. وقد عملنا خلال الفترة الماضية بشكل مكثف لتحضير الفريق للمرحلة الأهم من بطولة الدوري. وسوف نرى نتائج هذا العمل على أرض الملعب يوم المباراة. اللاعبون في أتم جاهزية للمباراة وسندخلها بهدف تحقيق الفوز والنقاط الثلاث".

واختتم أروابارينا حديثه: "لا أعتقد أن فوز الأهلي بكأس الخليج العربي سيؤثر سلبا أو ايجابا على المباراة بيننا في الدوري، بالتأكيد الفوز بأي بطولة هو أمر ايجابي للأهلي، ولكن بالنهاية البطولتين مختلفتين ونتيجة المباراة سيحددها أداء اللاعبي على أرض الملعب وليس التوقعات. ما نحتاجه في هذه المباراة هو تلافي السلبيات التي ظهرت في الفترة الماضية، وأن نرسخ النقاط الايجابية التي تعطينا التفوق على الخصوم، هذا هو المفتاح الأهم لتحقيق الفوز".

 

من جهته قال كايو كانيدو مهاجم الفريق أنه واثق بزملائه اللاعبين وبالجهاز الفني وبقدرتهم على تحقيق هدف الفريق بالتأهل للبطولة الآسيوية مع نهاية الموسم، وأضاف كايو في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الفريق مع الاهلي في دوري الخليج العربي: "استعداداتنا لمباراة القمة تسير بشكل ممتاز، هذه النوعية من المباريات هي ما يفضله اللاعبون، وجميعنا جاهزون للمشاركة وفق رؤية المدرب، وخصوصا أن المباراة صعبة وتحتاج تكاتف وتعاون الجميع".

وتابع كايو: "فوز الأهلي بكأس الخليج العربي أمر ايجابي لهم، ولكن هذه مباراة جديدة في بطولة جديدة وأمام الوصل. نحن فريق قوي ونتميز بالروح العالية والعمل الجماعي وتعاون اللاعبين على أرض الملعب. وسنبذل أقصى جهدنا لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز فيها وذلك لنحقق هدفنا الرئيسي بالعودة للمشاركة الآسيوية بعد غياب".

واختتم كايو حديثه قائلا: "جمهورنا الوفي كان معنا في جميع الأوقات هذا الموسم، ونعدهم بأن نبقى نقاتل في كل مباراة وأن نبذل أقصى جهد لدينا بهدف تحقيق الانتصارات واسعاد عشاق الوصل"

 

عودة إلى الأخبار >