أخبار

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الظفرة والوصل في الجولة ال15 من دوري الخليج العربي

01/19/2017 00:00
أروابارينا: علينا أن نكون أذكياء وفي قمة التركيز طيلة الدقائق التسعين

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل أن مباراة فريقه القادمة أمام الظفرة هامة جدا للعودة لسكة الانتصارات للعودة بعد ثلاث خسارات متتالية، وأضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: (نحن بأتم جاهزية للمباراة وللعودة بالنقاط الثلاث، نحن لا نمر حاليا بأفضل لحظاتنا بعد الخسارات السابقة والطريقة الوحيدة التي نعرفها للعودة هي بالعمل المتواصل وبالأداء على أرض الملعب وليس بالكلام. سنواجه فريق مميز على ملعب صعب، لأن الظفرة يقدم مستويات جيدة على ملعبه ويحقق نتائج مميزة، يبدون أكثر هجومية في ملعبهم رغم أنهم مروا بتغييرات كثيرة خلال الفترة الماضية)

وأضاف أروابارينا: (نحتاج أن نكون أذكياء في المباراة وأن نلعب بمستوى جيد طيلة الدقائق ال90. هذه المباراة مختلفة عن مبارياتنا السابقة مع الظفرة فوضع الفريقان مختلف. نحترم الخصم ندرك أننا نحتاج أن نركز في المباراة ونعطي كل مالدينا. حاليا لا نفكربمباراة الديربي أمام النصر وأتفهم إن فكر فيها البعض من الجماهير حاليا على اعتبارها مباراة هامة. ولكن بالنسبة لنا حاليا نفكر فقط بمباراة الظفرة وبالفوز فيها للبقاء بين فرق القمة ومن ثم سيكون لدينا متسع من الوقت للتفكير بالمباراة القادمة)

وعن غيابات الفريق في مباراة الظفرة قال أروابارينا: (هزاع سالم يتدرب بانتظام مع المجموعة وسيكون جاهزا للمشاركة، وعبدالله صالح عاد للتو للفريق وسنقيم امكانية مشاركته من عدمها، بينما حسن زهران مصاب وسيغيب عن الفريق لفترة، اجمالا الغيابات هي جزء من اللعبة وهي ليست بعذر. سوف أختار أفضل تشكيلة ممكنة من ضمن اللاعبين المتاحين لنحقق الفوز في المباراة)

 

لاعب الفريق البرازيلي سيرجينهو قال أنه من المفهوم أن يشعر مشجعوا الفريق بخيبة أمل بعد الخروج من مسابقتي الكأس، وقال في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: (كنا نتمنى أن نحقق الفوز والتأهل ونسعد الجماهير ولكن للأسف هذا الأمر لم يتحقق. حاليا نحن عازمون على التعويض في مباريات الدوري وبالحديث مع زملائي اللاعبين أرى أنهم جميعا يملكون الحافز لتحقيق الفوز وتقديم أفضل ما لديهم. الفوز على الظفرة سوف يضعنا من جديد في خضم المنافسة على القمة)

وأضاف سيرجينهو تعليقا على ظهوره الأول مع الفريق: (من الطبيعي أن أواجه بعض المصاعب في البداية كونها المرة الأولى التي ألعب فيها خارج البرازيل وأنا أتأقلم مع بلد جديد وثقافة مختلفة وأساليب مختلفة للعب. ولكن الأمور تسير حاليا بشكل جيد بمساعدة زملائي المواطنين والأجانب. لن أقول أنني جاهز بنسبة 100% ولكن ربما بنسبة 90%  وأنا واثق أنني سأقدم أكثر للفريق مستقبلا وخصوصا لأني أشعر بثقة المدرب وأملك مع زملائي الرغبة بالفوز بالمباريات)

عودة إلى الأخبار >