أخبار

نادي الوصل الرياضي ينظم معرض دبي في الوثائق التاريخية

12/10/2018 19:11
نادي الوصل الرياضي ينظم معرض دبي في الوثائق التاريخية

نظم نادي الوصل الرياضي مساء اليوم الاثنين معرض " دبي في الوثائق التاريخية "، وذلك بالصالة المغلقة بمقر النادي بزعبيل، حيث جاء تنظيم هذا المعرض بهدف تسليط الضوء على المحطات التاريخية البارزة في تاريخ الإمارة، وتعزيز الوعي بأهمية التاريخ في إطار القيام بدور توعوي للحفاظ على الوثائق بجانب استلهام هذه الوثائق الثمينة في استشراق المستقبل ومناقشة تحدياته ورسم ملامحه.

وثمنت ادارة نادي الوصل الرياضي متمثلة بسعادة راشد بالهول المهيري الدور الكبير لمركز الوثائق التاريخية في المحافظة على تاريخ الدولة وإمارة دبي.

وشهد المعرض الذي أقيم في إطار العمل المتواصل والمتميز من لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية في النادي عرض عدد من الوثائق التاريخية البارزة في تاريخ إمارة دبي إضافة إلى عرض وثائق تاريخية متعلقة بتاريخ كيان نادي الوصل الرياضي والتي تتمثل في مجموعة من الصور والرسومات والقصاصات الصحفية.

وحضر افتتاح معرض دبي في الوثائق التاريخية عدد مميز من الحضور في مقدمتهم أعضاء مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي والشركات التابعة، بجانب ممثلون من الجهات الثقافية المهتمة بمجال الوثائق التاريخية والحفاظ عليها، والذي تم تكريمهم من قبل إدارة النادي في ختام اليوم الأول للمعرض.

عودة إلى الأخبار >