أخبار

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوصل والعين في دوري الخليج العربي

04/14/2017 00:00
أروابارينا: أتوقع أن تكون المباراة مع العين مفتوحة أكثر من المباراة مع الأهلي

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل أن الفريق وصل لمرحلة الحسم في الموسم الحالي وأن مباراة الفريق القادمة أمام العين ستكون هامة جدا في سباق المنافسة على المراكز الأولى المؤهلة للبطولة الآسيوية، واضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "سنواجه فريقا جيدا جدا وهو منافس أساسي لنا على المراكز المؤهلة للبطولة الآسيوية، نحتاج لأن نكون بأتم جاهزية من الناحية البدنية والفنية خلال المباراة حتى نستطيع تحقيق نتيجة جيدة تسعد جمهور الفريق. قلنا أثناء الموسم أننا ننافس فرقا تملك امكانيات مادية كبيرة ولاعبين دوليين، لذلك نحن لا نعاني من الضغط من هذه الناحية. ولكن بالمقابل عملنا طوال الموسم حتى نصل لهذا المرتبة وأمامنا فرصة لنحقق شيئا ما في النهاية ونحتاج أن نكون في قمة التركيز خلال ما تبقى من مباريات من عمر الموسم"

وتابع أروابارينا: "أمامنا 4 مباريات غاية بالأهمية، وأتوقع أن تكون المباراة مع العين مفتوحة أكثر من المباراة التي لعبناها مع الأهلي نظرا لاختلاف طريقة لعب الفريقين. نحاول ترسيخ نقاط قوتنا وعملنا على دراسة نقاط قوة العين لمواجهتها في أرض الملعب. أتمنى أن نقدم مباراة جيدة تسعد الجمهور الوصلاوي الكبير"

 

لاعب الوسط حميد عباس أفاد بأن اللاعبين جاهزين للمباراة التي يراها هامة جدا حيث أن الفوز فيها من الممكن أن يشكل خطوة هامة على طريق التأهل الآسيوي، وتابع حميد عباس في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة مع العين: "عاملي الأرض والجمهور في صفنا وسندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز والنقاط الثلاث. وبالنسبة لنا فإننا ندخل جميع مبارياتنا ونحن مركزين على تحقيق الفوز بغض النظر عن اسم الخصم"

وتابع عباس: "مباراة العين بشكل خاص هامة في سباق التأهل الآسيوي ونحن كلاعبون على أتم جاهزية للمباراة"، وبالنسبة لي فأنا أدخل كل مباراة لأعطي 100% من امكانياتي على أرض الملعب لأنني أرتدي شعار الوصل".

عودة إلى الأخبار >