أخبار

المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الوصل والشباب في دوري الخليج العربي

05/03/2017 00:00
أروابارينا: حاليا الجميع يركز على تحقيق الفوز في مباراتي الفريق المتبقيتين

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل أن لا مجال لعدم التركيز أو التهاون في المباراتين المتبقيتين للفريق في دوري الخليج العربي، وأضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الوصل والشباب في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة: "أمامنا مباراة صعبة جدا وجميع اللاعبين لديهم إدراك كامل بأهمية المباراة في إطار المنافسة على التأهل الآسيوي، سوف نعرف نتيجة العين والأهلي قبل أن نلعب المباراة وبغض النظر عن نتيجتهم فنحن لا يجب أن نتأثر أبدا بذلك وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب".

وتابع أروابارينا: "واجهنا الشباب مرتين من قبل هذا الموسم، في مسابقة الدوري كانت المباراة متكافئة وأضعنا ركلة جزاء فيها، أما في مباراة الكأس فلم نكن في أفضل حالاتنا واستطاع الشباب التفوق علينا. الآن مباراة أخرى بظروف أخرى وسندخلها بهدف تحقيق النقاط الثلاث والطريق لتحقيق ذلك هو تقديم أفضل أداء على أرض الملعب".

وعلق أروابارينا على تمديد تعاقده مع الوصل قائلا: "بالتأكيد أنا سعيد جدا بالعمل مع الوصل وأعتقد أن اتفاقية التمديد مرضية لي وللإدارة التي تجمعني فيها علاقة جيدة. ولكن سأعيد ما قلته قبل اعلان التمديد، حاليا الأهم هو الفريق ونتائجه، هذا هو ما يجب ان نركز عليه جميعا، كلاعبين وادارة وجهاز فني".

واختتم أروابارينا بتوجيه رسالة لجماهير الوصل التي اشتاقت لتحقيق البطولات: "أنا دائما أسعى للفوز ولتحقيق البطولات، في كل البطولات التي نشارك فيها هدفنا الفوز. ولكننا أيضا واقعيون، فنحن ننافس فرق أكثر جاهزية ومع ذلك استطعنا الاستمرار بالمنافسة نتيجة لجهود اللاعبين وعقلية الانتصار لديهم. ولكن الموسم القادم علينا أن نقدم الأفضل، وأنا هنا أتكلم عن الجميع، من جهاز فني وادارة نادي ولاعبين وحتى جمهور. جميعنا علينا أن نتعاون وأن نسعى للمنافسة بقوة في كل بطولة نشارك فيها".

 

بدوره قال عبدالرحمن علي مدافع الفريق: "هذه المباراة مختلفة بظروفها عن مباراتي الفريق السابقتين مع الشباب. وهي مفتاح لنا للاستمرار في مركزنا المؤهل للبطولة الآسيوية وربما يمحنا الفوز فيها امكانية الوصول للمركز الثاني. ونحن جميعا جاهزون للمباراة وسندخلها بهدف تحقيق الفوز واسعاد جمهورنا الكبير".

وتابع عبدالرحمن: "بالنسبة لمشاركاتي مع الفريق فأنا تحت تصرف المدرب، أحيانا يكون قرار المدرب أنه لا يحتاج عبدالرحمن علي على أرض الملعب وعندها لا مانع لدي من البقاء في الدكة وخدمة الفريق، وعندما يحتاجني المدرب للمشاركة أقاتل وأسعى لتقديم كل ما لدي ليحقق الفريق الفوز".

عودة إلى الأخبار >