أخبار

المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الوصل واتحاد كلباء في دوري الخليج العربي

02/16/2017 00:00
أروابارينا: دائما ما أتوجه بالشكر لجمهور الوصل على الدعم المستمر للفريق

أشار الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل لخطورة هجوم فريق اتحاد كلباء قبل المباراة المقررة بين الفريقين مساء الجمعة في ختام مباريات الجولة 19 من دوري الخليج العربي، وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "سنلعب مباراة جديدة على ملعبنا وأمام جمهورنا، علينا أن نكون في قمة تركيزنا طيلة مراحل المباراة حتى نتجنب خطورة هجوم فريق كلباء. سندخل المباراة بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لمتابعة سلسلة انتصارات الفريق. مباراة الذهاب أمام كلباء لم تكن سهلة. لم نلعب فيها بطريقة جيدة ولكن لم تكن أفضل مبارياتنا كذلك، أعتقد أننا كنا أكثر ذكاء في تلك المباراة. حاليا اتحاد كلباء يريد الفوز للاطمئنان على مركزه وأتوقعها صعبة كما جميع المباريات الباقية. علينا احترام الخصم والتركيز بشكل كام حتى نحقق الفوز ونتجنب أي متاعب".

وتابع أروابارينا: "هناك عدد من الأمور التي نحتاج لتطويرها، لن أتحدث عن تفاصيل للاعلام ولكني أتابعها دائما مع اللاعبين. اجمالا الأخطاء التي نرتكبها بمجملها فردية وليست أخطاء فريق. علينا متابعة التطور والتعلم من أخطائنا حتى نستطيع أن نصل للمستوى الذي نريده".

واختتم أروابارينا حديثه بتوجيه رسالة لجمهور الوصل: "عند الحديث عن جمهور الوصل دائما ما أتوجه لهم بالشكر على الدعم المستمر للفريق في جميع المباريات. أعتقد أن استقرار الأمور على أرض الملعب تجعل الأمور أفضل على المستوى الجماهيري. ما زال أمامنا 8 مباريات ونحن في خضم المنافسة وعلينا ان نركز جميع امكانياتنا في أرض الملعب في هذه المباريات ومن ثم نرى ما الذي يمكن تحقيقه. وأقول لجمهور الأصفر أشكركم جزيل الشكر وجميعنا ننتظر دعمكم وتشجيعكم في جميع المباريات القادمة".

 

لاعب وسط الفريق علي سالمين قال في المؤتمر الصحفي: "نستعد لمباراة اتحاد كلباء كما نستعد لأي مباراة أخرى في الدوري، نسعى لتحقيق انتصار جديد بعد 3 انتصارات في آخر 3 مباريات، وخصوصا أننا حاليا في المركز الثاني بفارق نقاط بسيط ونحتاج للفوز للابتعاد عنهم والاقتراب أكثر من الجزيرة المتصدر. عانينا في مباراة الذهاب أمام كلباء ولكن الآن سنلعب في ملعبنا وعلينا استغلال الدعم الجماهيري وأن نكون في قمة التركيز كما يطلب منا المدرب حتى نحصل على النقاط الثلاث".

وتابع سالمين تعليقا على تعدد الخيارات بين اللاعبين في خط الوسط: "جميع اللاعبين همهم مصلحة الفريق ولا يهم من يلعب ومن يبقى على الدكة لأن جميع اللاعبين جاهزين تماما للمشاركة عندما يطلب منهم المدرب. وصل الفريق لهذا الترتيب المتقدم نتيجة جهد المدرب واللاعبين رغم أن أحدا لم يتوقع هذا الترتيب المتقدم للفريق. ولاعبو الدكة يساندون الأساسيين دائما على أرض الملعب لأن من يفوز بالنهاية هو الوصل".

 

عودة إلى الأخبار >