أخبار

تعاون مشترك بين نادي الوصل والجامعة الأمريكية بالإمارات

07/05/2017 03:05
وفد من نادي الوصل يزور الجامعة الأمركية

استقبل الأستاذ الدكتور مثني غني عبدالرازق، رئيس الجامعة الأمريكية بالإمارات وفداً من نادي الوصل الرياضى، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات بين الجانبين في كافة الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وقد ضم وفد نادي الوصل الرياضي السيد محمد علي العامري المدير التنفيذي للنادي والاستاذ احمد البلوشي مدير المكتب الإعلامي بالنادي.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة الأمريكية بالوفد معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، والتي تأتي في إطار تعزيز سبل التواصل والتفاعل بين مختلف المؤسسات تنفيذاً لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة.

خلال اللقاء، قدم وفد الوصل نبذة تعريفية شملت تاريخ النادي وأهدافه وتطلعاته المستقبلية، ثم تم مناقشة سبل تعزيز التعاون بين نادي الوصل والجامعة الأمريكية بالإمارات في تكوين شراكة مستقبلية، كما ناقش الطرفان سبل التعاون في تنفيذ برامج مشتركة من أهمها منح منتسبي النادي من لاعبين وإداريين في مختلف الألعاب الجماعية والفردية منحاً دراسية، وأيضاً التعاون في مجال إقامة المؤتمرات والندوات الثقافية والرياضية، وتشجيع برامج الانتساب للأندية الرياضية لدى الطلبة، فضلاً عن الاستفادة من المرافق والمنشآت التابعة للطرفين في تنفيذ الفعاليات والأنشطة الخاصة بهما.
من جانبه، اشاد السيد محمد العامري بالجهود المبذولة لتحقيق التناسق والترابط والتعاون بين الجانبين، معرباً عن بالغ شكره وأمتنانه لرئيس الجامعة الامريكية في الامارات علي حفاوة الاستقبال، مؤكداً ان النادي سيسخر كافة إمكانياته وكوادره لخدمة المجتمع.

 

عودة إلى الأخبار >