أخبار

المؤتمر الصحفي السابق لمباراة بني ياس والوصل في دوري الخليج العربي

03/02/2017 00:00
أروابارينا: أنا وجميع اللاعبين نضع كامل ثقلنا في كل مباراة ولا نفكر بما يفعله الخصوم

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل، أن فريقه تنتظره مباراة صعبة أمام بني ياس بعد فترة التوقف، مشيرا لأن بني ياس ربما يستحق نقاطا أكثر من التي حصل عليها حتى الآن. وأضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "غير بني ياس مدربه مؤخرا وعدة لاعبين بالتشكيل مما حسن وضع الفريق وخط هجومه تحديدا. نبحث عن النقاط الثلاث واذا لم نكن في قمة تركيزنا فإن المباراة ستكون صعبة جدا علينا. لم أرد أن نلعب مباريات ودية خلال فترة التوقف لأنها كانت قصيرة نسبيا وأردت استغلالها لرفع الحالة البدنية للفريق وتجهيز عدد من اللاعبين. ربما في فترة التوقف التالية الأطول سنلعب وديات".

 

وتابع أروابارينا: "هناك تغير واضح في أداء بني ياس خصوصا من الناحية الهجومية، ونحن مدركون أننا لم نؤدي دفاعيا بالشكل المناسب في آخر مباراة. وعملنا خلال الفترة الماضية على تلافي هذه الأخطاء لأنها إن تكرر فسنقع في عديد المشاكل. وكما قلت سابقا هذه الأخطاء هي أخطاء فردية بمجملها وليست جماعية ونحن نتابع العمل مع اللاعبين لتلافيها. سنقابل فريقا يحتاج للنقاط الثلاث والهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية وهذا ما يجعل الفريق خطيرا جدا".

 

وتابع أروابارينا معلقا على حظوظ فريقه هذا الموسم: "ما زال هناك 21 نقطة لنلعب عليها وحسابيا كل شيء ممكن، ما نحتاج لفعله هو التركيز على أنفسنا ومبارياتنا والفوز فيها وليس ما يفعله الخصوم. أنا وجميع اللاعبين نضع كامل ثقلنا في كل مباراة ولا نفضل استهلاك طاقتنا بالنظر لما يحدث في مباريات منافسينا".

 

واختتم أروابارينا حديثه قائلا: "حسن زهران انضم لتدريبات الفريق ولكن ما زلنا نحتاج للتواصل مع الطبيب في برشلونة لمتابعة حالته. أما بالنسبة لانضمام محمد سرور للفريق فهو قد انضم للتو للفريق وهو قادم من تأدية الخدمة الوطنية وبالتالي يحتاج وقتا ليصل لكامل الجاهزية الفنية ليكون جاهزا للمشاركة الموسم المقبل".

 

أحمد الشامسي لاعب وسط الفريق من جهته أكد أن مباراة بني ياس لن تختلف كثيرا عن مباراة كلباء من ناحية الصعوبة خصوصا أن المباريات مع الفرق التي تحتل مراكز متأخرة على سلم الترتيب أصعب على الفريق من باقي المباريات حاليا. وأضاف الشامسي في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "فاز بني ياس في مباراته الأخيرة وهو يسعون بقوة للبقاء في دوري المحترفين ونحتاج أن نلعب مباراة عالية المستوى حتى نستطيع تحقيق الفوز. وبالنسبة لي فأعتقد أن المنافسة بين اللاعبين على المشاركة هي أمر صحي بالنسبة للنادي وجميعنا نلتزم بالتدريبات ونقدم أفضل ما لدينا وكلاعب محترف فأنا جاهز متى ما أرادني المدرب سواء كأساسي أو بديل".

 

وأشاد الشامسي بمبادرة "جولة الأمل" التي أطلقتها لجنة دوري المحترفين قائلا: "مبادرة رائعة وتستحق التحية وخصوصا أن معظمنا عرف أشخاصا أصيبوا بمرض السرطان وتخصيص هذه الجولة لهذه القضية الانسانية هي أمر رائع".

 

واختتم الشامسي حديثه: "الوصل هذا العام مختلف عن السنوات السابقة ولدينا مجموعة قادرة على تحقيق الكثير. افتقدنا في بعض أوقات الموسم التركيز اللازم وعقلية الفوز الأمر الذي كلفنا خسارة بعض النقاط. ومع ذلك سنبقى نقاتل وإن شاء الله نحقق نتائج جيدة فيما تبقى من الموسم".

عودة إلى الأخبار >