أخبار

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة دبا والوصل في دوري الخليج العربي

04/27/2017 00:00
أروابارينا: علينا أن نكون أذكياء وأن نظهر شخصية الفريق على أرض الملعب

توقع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل أن تكون مباراة فريقه القادمة خارج أرضه أمام دبا صعبة جدا، وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "نحتاج للفوز بهذه المباراة للحفاظ على مركزنا المتقدم وللسعي لانهاء الموسم بأفضل شكل ممكن والتأهل للبطولة الآسيوية. الخصم فريق عنيد ولديه لاعبون خطيرون يستطيعون التسبب بالعديد من المشاكل لنا في حال لم نكن مركزين بنسبة 100%. وقد تحدثت مع اللاعبين بأنه لا يمكن أن نعتقد أن نتيجة مباراة الذهاب الكبيرة ستتكرر هذه المرة، لأن الظروف مختلفة تماما".

 

وتابع أروابارينا: "خلال مرحلة الإياب فقدنا العديد من النقاط مع الفريق التي يتشابه وضعها مع دبا، تعادلنا مع الظفرة ومع كلباء ومع الامارات. في هذه المرحلة من الموسم من المهم جدا أن نكون أذكياء وأن تظهر شخصية اللاعبين وثقتهم وأن يقدموا أداء جيدا على أرض الملعب. مرة أخرى نتوقع مباراة صعبة أمام خصم صعب ولديه لاعبون جيدون".

 

واختتم أروابارينا بالحديث عن مفاوضات تجديد عقده مع النادي: "المفاوضات تسير بشكل جيد وتبقى بعض التفاصيل الصغيرة فقط، ولكن حاليا لا نفكر بهذا الموضوع، لأن تركيز الجهاز الفني والاداري واللاعبين والادارة هو بالكامل على المباراة القادمة. أنا سعيد بالوصل وبالتواجد هنا وهو النادي الذي منحني الفرصة لتقديم ما لدي هنا".

 

بدوره قال البرازيلي سيرجينهو لاعب وسط الفريق أن اللاعبين يتوقعون مباراة صعبة أمام دبا، وأضاف في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "مباراة دبا هامة لتحقيق هدف الفريق بالتأهل للبطولة الآسيوية الموسم القادم. حققنا الاسبوع الماضي فوزا هاما والآن نحتاج للفوز بهذه المباراة للمتابعة بتحقيق هذا الهدف"

وتابع سيرجينهو: "يقدم زملائي اللاعبين اداءا جيدا وهو الأمر الذي سمح لنا بأن نكون في هذا المركز المتقدم، أنا راض عما أقدمه للفريق وما يقدمه الفريق ككل. ولا أفكر حاليا بما سيحدث بالمستقبل لأن التركيز كاملا هو على المباراة القادمة".

عودة إلى الأخبار >