أخبار

المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة شباب الأهلي في كأس الخليج العربي

10/07/2018 19:14
المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة شباب الأهلي في كأس الخليج العربي

  قال الأرجنتيني جوستافو كونتيروس المدير الفني لنادي الوصل الرياضي أن فريقه أمامه مباراة هامة مع فريق شباب الأهلي في بطولة كأس الخليج العربي، مؤكداً على رغبة فريقه في تعويض الخسارة الأخيرة وتقديم أداء قوي في المباراة يساعد الفريق على تحقيق الفوز وحصاد الثلاث نقاط.


وأكمل كونتيروس حديثه قائلاً: فريق شباب الأهلي من الفرق الجيدة في الإمارات، ونحن سنسعى إلى تقديم أداء قوي إضافة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وذلك للخروج من المباراة بالفوز الذي يخرجنا من هذه المرحلة.


وأضاف كونتيروس قائلاً: الخسارة الأخيرة أمام الظفرة تؤثر بشكل كبير على الفريق رغم أنني أراها خسارة غير مستحقة حيث أننا سيطرنا على مجريات الأمور في المباراة وأهدرنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة لتغيير نتيجة المباراة.


 وأكمل كونتيروس حديثه قائلاً: ما يشغلني الآن حقيقة هو موضوع إصابات اللاعبين، حيث أنها أثرت بشكل قوي على الفريق وجعلتنا نفقد الكثير من النقاط في بطولة الدوري، وما يهمني الآن هو استشفاء المصابين حيث أن عودتهم ستساعد الفريق بشكل قوي على تحقيق نتائج إيجابية وتخطي هذه المرحلة الصعبة.


  وعن قرعة كأس زايد للأندية الأبطال، ختم كونتيروس حديثه قائلاً: البطولة العربية تضم العديد من الأندية القوية وكنت متوقع أن تجعلنا القرعة نواجه فريق قوي، وهو ما حدث بالطبع حيث أن الأهلي المصري من الفرق الكبرى في الوطن العربي.


  بدوره تحدث أحمد عيسى مدافع الفريق عن أهمية مباراة شباب الأهلي قائلاً: أمامنا مباراة مهمة أمام فريق شباب الأهلي في بطولة كأس الخليج العربي، وقمنا بالاستعداد جيداً لهذه المباراة خاصة وأنها ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا لذلك سندخلها بهدف تحقيق نتيجة إيجابية لمصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق الظفرة.

 

عودة إلى الأخبار >