أخبار

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والوصل في الجولة 18 من دوري الخليج العربي

02/08/2017 00:00
أروابارينا: نتائج الوصل الأخيرة لا تعكس حقيقة مستوى الفريق المتطور

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل أنه يتوقع مباراة صعبة أمام الشارقة في الجولة 18 من دوري الخليج العربي حيث أخرج الشارقة فريق الوصل من بطولة كأس رئيس الدولة في وقت سابق، وأضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "مع تغير المدرب تحسن فريق الشارقة بشكل ملحوظ على المستوى الدفاعي وعلى مستوى الأداء، أتوقع مباراة صعبة أمامهم وسندخل المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث. لا أفكر بحقيقة أن الشارقة لم يفز مؤخرا لأن الفريق يقدم أداء جيدا وهو بالتأكيد يستحق نقاطا أكثر من التي حصل عليها في مباراة الجزيرة مثلا الشارقة كان الطرف الأفضل ولكنه خسر مع ذلك، لذلك أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة أبدا"

وأصاف أروابارينا تعليقا على غياب رونالدو وعبدالله صالح عن المباراة: "طبعا كلا اللاعبان مهمان للفريق ولكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم رونالدو لاعب مميز جدا ولكن لدينا بدلاء سوف يحاولون تعويض غيابه ربما نضطر للتغيير قليلا في طريقة اللعب ولكن دون أن نغير في فلسفة الفريق في اللعب والهجوم"

واختتم أروابارينا كلامه: "دائما أفكر مباراة على حدى كفريق نفعل ذلك بشكل مستمر وأعتقد أن التفكير بالمستقبل وبما قد يحدث لاحقا هو مضيعة وقت لأننا لا نعرف ماذا يمكن أن يحدث. حاليا نركز بالمباراة القادمة وهدفنا فيها هو الفوز بالنقاط الثلاث. ويجب ألا ننسى ما حدث ببداية السنة عندما خرجنا من بطولتين وخسرنا من الجزيرة. حاليا أمامنا العديد من المباريات وهناك فترات توقف عديدة ولا يوجد أي مجال للتراخي"

 

هزاع سالم بدوره أكد على احترام فريق الشارقة وقال في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "نحترم الشارقة كثيرا، وندرك أنه أخرجنا من مسابقة الكأس. حاليا التركيز بالكامل على مباراة الدوري وهدفنا فيها تحقيق النقاط الثلاث وهو الأمر الذي سيتحقق ان التزمنا بتعليمات المدرب حيث درسنا نقاط قوة وضعف الشارقة ، ورغم بعض الغيابات الموجودة إلا أن اللاعبي لن يقصروا وسيقدموا أفضل ما لديهم"

وعن الاصابة التي عانى منها قال هزاع: "عندما عدت بعد الاصابة السابقة لعبت 3 مباريات ولكن شعرت بعدها بآلام بنفس مكان الاصابة وتوقفت عن اللعب لفترة والآن الحمد لله زال الألم وأنا جاهز للعب حسب تعليمات المدرب. بالتأكيد التوقف عن اللعب يؤثر على لياقة المباريات ولكن باذن الله سأكون جاهزا لمباراة الشارقة"

عودة إلى الأخبار >